|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

“برلمان سبور” يكشف مداخيل اتحاد طنجة في موسم البقاء

عبد العزيز حمدي 2024-06-13 13:14

كشفت مصادر مسؤولة داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عائدات هذا الأخير التي عرفتها ماليته طيلة الموسم الكروي الجاري والتي جاءت هزيلة جدا.

وأكدت مصادر موقع“برلمان سبور” أن الفريق تحصل على 450 مليون سنتيما من شهر يوليوز الماضي إلى يونيو الجاري، موزعة من طرف المستشهر الميناء(250 مليون سنتيم) و200 مليون سنتيم منحة المجلس الاقليمي في إطار الدعم السنوي، إلى جانب مداخيل الجمهور في إحدى مبارياته خارج مدينة طنجة بمدينة القنيطرة والمحمدية والتي لم تتعدى 30 مليون سنتيم.

ويصرف النادي ما يناهز 105 ملايين سنتيما لتسديد راتب شهري واحد للاعبين، كما أن منحة مباراة تصل إلى 30 مليون سنتيم.

وأفلح الفريق الطنجي خلال الموسم الذي يقترب من نهايته في تقليص الديون التي كانت وصلت إلى 8 مليارات سنتيم، بعدم سدد 3 مليارات سنتيم، فيما مازالت 5 مليارات متراكمة.

وانقد المجلس الجماعي، فارس البوغاز من السكة القلبية، بعدما ضخ في ماليته جرعة أوكسجين بلغت نصف مليار سنتيم، الأسبوع الماضي، سدد بها الرئيس محمد الشرقاوي، مجموعة من متأخرات عبارة عن 3 رواتب شهرية وبعض منح المباريات فيما لازالت منح التوقيع عالقة.

وينتظر فريق اتحاد طنجة صيفا حارقا، إذ سيترقب أنصاره منخرطيه ما سيسفر عنه الجمع العام الذي سيكون لموسمين بحكم أنه لم ينعقد في الموسم الماضي ويلزم عقد جمع الموسم الحالي.