|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

فوزي جمال:”مباراة الرجاء سد آخر ينضاف إلى المباريات المولودية الفاصلة هذا الموسم”

عبد العزيز حمدي 2024-06-02 13:03

شدد فوزي جمال، مدرب فريق المولودية الوجدية، على أن مباراة فريقه برسم الدورة الأخيرة في البطولة، ضد الرجاء، ستكون فاصلة وتشبه المباريات السابقة على اعتبار أنها مباراة سد حاسمة، مضيفا أنه سيواجه منافس ينافس على اللقب ويعد من اقوى الفرق في البطولة، ويلعب بطريقة جيدة، مؤكدا أن مباراة الذهاب مع الرجاء ببرشيد، قدم فيها فريقه مستوى محترم وكان بإمكانه افتتاح باب التسجيل قبل الرجاء.

وقال المدرب الوجدي، في الندوة الصحافية التي اعقبت تعادل فريقه امام الفتح، إنه جاء إلى الرباط قصد كسب النقاط الثلاثة للانعتاق، وإنه كان يتمنى الفوز في مباراة الفتح الرباطي، والتي انتهت متعادلة بالأصفار.

ووصف فوزي جمال، الذي عاش ضغطا رهيبا في الدورات الأخيرة، مباراته ضد الفتح، بـ”المفتوحة والمتوازنة”، مشيرا إلى أن فريقه لعب تحت الضغط جراء الهزيمة الأخيرة بملعبه وكان عليه تحقيق الفوز أمام الفتح، والشيء نفسه كان على هذا الأخير الذي بحث عن المركز الرابع المؤهل لمشاركة خارجية.

ونوه فوزي جمال، الجمهور الذي تحمل مشاق السفر إلى الرباط وشجع فريقه من المدرجات، مضيفا أن جمهوره دفع بلاعبيه، مؤكدا أن فريقه لعب مباراة جيدة بعدما كان منظما عكس المباراة الماضية التي لعبها ميدانه أمام زمامرة.