|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

البنزرتي يفتقد نجوم مؤثرين في رحلته لبوتسوانا وهذه اللائحة المستدعاة

م.ت 2024-02-21 09:50

ينتظر أن يسافر فريق الوداد الرياضي إلى بوتسوانا، لمنازلة فريق غلاكسي برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمجموعة تضم 22لاعبا.

وأكد مصدر مطلع أن فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد اختار المجموعة التالية:

يوسف المطيع، المهدي مفتاح، أبوبكر باه، بدر كدارين، أمين فرحان، محمد أبو الفتح، أيوب العملود، إسماعيل الغزاوي، أيوب بوشتة، يحيى جبران، أسامة محروس، زكرياء الدراوي، انس سرغات، عبد الله حيمود، أسامة الزمراوي، اسماعيل مومن، سيف الدين بوهرة، منتصر الحتيمي، كوكولو ريتش، اسماعيل الحداد، محمد أوناجم، أدي اوغنوس.

وسيغيب عن الوداد المدافع الياس شتي، والمهاجم حمدو الهوني وجمال حركاس للإصابة والشرقي البحري، وعماد الخنوس، بسبب اختيارات تقنية والمهاجم الموريتاني عمار سيد بونا، لعدم إدراج إسمه في اللائحة الإفريقية.

من جهة أخرى، رجح مصدر مطلع أن يرافق جمال حركاس المصاب المجموعة الودادية إلى بوتسوانا لمواصلة العلاج بالقرب من طبيب النادي، مؤكدا أن القرار سيتم اتخاذه اليوم بعد الزوال.

وتنطلق رحلة الفريق الأحمر إلى بواتسوانا في الساعة الأخيرة من يوم الأربعاء انطلاقا من الحادية عشرة والنصف ليلا من مطار محمد الخامس في اتجاه مطار وجدة أنكاد، حيت سيجد في انتظاره فريق النهضة البركانية، وستتوقف الرحلة بمدينة ليبروفيل الغابونية من أجل الصيانة قبل أن تحط الطائرة بمطار “فرانسيستاون” ببوتسوانا لنزول بعثة الوداد، على أن تواصل الطائرة رحلتها إلى جنوب إفريقيا حيث يخوض الفريق البركاني مباراته بمدينة بولوكوان الجنوب إفريقية برسم الجولة ماقبل الأخيرة من دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي.