|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

تخوفات من عامل العشب الإصطناعي….نهضة بركان في مواجهة ملغومة أمام أبوسليم الليبي

ع.حمدي 2024-03-31 11:15

يبحث فريق نهضة بركان لكرة القدم، مساء يومه الأحد بداية من الساعة السابعة بالتوقيت المغربي، عن تحقيق نتيجة إيجابية على أرضية ملعب الشهداء ببنغازي، في المواجهة الملغومة التي سيحل فيها ضيفا على أبو سليم اليبي، ضمن ذهاب دور الربع النهائي لحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتؤرق أرضية الملعب ذات عشب الاصطناعي مكونات الفريق البركاني، ومدربه التونسي معين الشعباني، إذ يأمل هذا الأخير أن يتأقلم لاعبوه مع هذا العامل وتحقيق نتيجة تجعله يلعب في الإياب بمدينة بركان بأريحية.

وسيفتقد الفريق البرتقالي، في مواجهة اليوم ثلاث قطع غيار مؤثرة يتقدمهم العميد يووفا دايو، ورابط إيقاع وسط ميدانه، لامين كامارا، وظهره الدفاعي عبد الكريم باعدي.

من جهته، يقود نادي أبو سليم الليبي، المدرب التونسي، شكري الخطوي، الذي رفع التحدي معه، على أمل قيادته لكتابة تاريخه على المستوى القاري خلال أول ظهور له على الساحة القارية، من خلال أول مشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويعتبر حارس مرمى نادي أبو سليم، معاذ المنصوري، أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب، شكري الخطوي، والذي يعطي الأمان والاطمئنان لبقية زملائه في الفريق، بفضل خبرته وتجربته الكبيرتين، فضلا عن مهارته العالية في التصدي للهجمات.

ويعول نادي أبو سليم، وجماهيره كثيرا على خبرة المدرب التونسي، شكري الخطوي، من أجل الذهاب بعيدا في المنافسة القارية، وخلق المفاجأة، خاصة بعد الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه.