|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

قمة المغرب التطواني والرجاء بشبابيك مغلقة و800 تذكرة للجمهور الزائر

ع. ع.ح 2024-02-23 09:42

أعلنت إدارة المغرب التطواني أن مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، المبرمجة غدا السبت، ستجرى بشبابيك مغلقة، وفقا لمخرجات اجتماع اللجنة المختلطة، وتنفيذا لقرار السلطات المختصة.

وذكر بلاغ صادر عن الفريق التطواني أن عملية بيع التذاكر لعموم الجماهير التطوانية سيكون متاحا فقط يومه الجمعة 23 فبراير 2024 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا، وإلى غاية التاسعة ليلا، مشيرا إلى مجموعة من نقاط البيع، من قبيل المتجر الرسمي للفريق بملعب سانية الرمل، وغيره من الأمكنة الأخرى.

وبخصوص تذاكر هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل، غدا السبت، في السادسة مساء، برسم الدورة 21 من البطولة الاحترافية، فقد تم تحديد أثمنتها في فئتين، وهي موزعة بين 30 درهما للمدرجات المكشوفة و150 درهما للمنصة المغطاة.

وعلم “برلمان سبور” من مصادر مطلعة أن إدارة الفريق التطواني حددت 800 تذكرة للجمهور فريق الرجاء الرياضي تم إرسالها إلى الدار البيضاء لبيعها.

و نبهت إدارة “الماط” إلى أن أي عملية اقتناء للتذاكر المزورة أو استعمالها أو الزيادة غير المشروعة في ثمنها سيعرض صاحبها للمتابعة، مشدد على أن إدارة النادي لن تتوانى عن سلك المساطر القانونية.

والتمس مسؤولو الفريق التطواني من الجمهور، بضرورة التقيد بأرقام التذاكر والجلوس في الأماكن المخصصة لكل تذكرة، وتفادي إشعال الشهوب الاصطناعية، تفاديا لتعريض الفريق لعقوبات مالية، تساهم في استنزاف خزينة الفريق التي تعاني من ضائقة مالية، وفي حالة العود سيخوض الفريق مقابلته بدون جمهور.