|

المنافسات

مواقعنا الأخرى

منخرطو الوداد يوجهون ثلاث رسائل للبرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا

برلمان سبور 2024-03-30 16:33

أصدر منخرطو نادي الوداد الرياضي بلاغا يدعون من خلاله الوقوف بحزم أمام كل من يشده الحنين لزمن العشوائية، عقب عقد الجموع العامة، وانتخاب عبدالمجيد البرناكي رئيسا جديدا للنادي خلفا لسعيد الناصيري المعتقل.

وأكد بلاغ المنخرطين الذي يتوفر “برلمان سبور” على نسخة منه يومه السبت: “بانعقاد الجموع العامة أول أمس، قام نادي الوداد الرياضي بتسديد دينه الإداري الذي راكمه لفترة طويلة. وبدورنا نُعلن نحن هيئة المنخرطين نهاية فترة الأخذ والرد التي استمرت لمدة أربع سنوات، ونتعهد اليوم بالإنفصال عنها والوقوف بحزم أمام كل من يشده الحنين لزمن العشوائية”.

وأضاف: “بعد انعقاد هذه الجموع العامة وطي صفحتها، نود توجيه ثلاث رسائل مباشرة:إلى رئيس النادي والمكتب المديري: نتمنى لكم التوفيق في خدمة نادينا العزيز. لقد توليتم مسؤولية إدارته خلال هذه الفترة الإنتقالية الصعبة و التي يجب أن تديروها بحكمة، بتوفير ظروف و وسائل النجاح بالنسبة للشق الرياضي من جهة و من جهة أخرى بتهيئة بيئة و أرضية مناسبة للعمل لخَلَفِكم بنهاية الموسم الحالي”.
وتابع البلاغ:” ترحب هيئة المنخرطين بكل من يحمل مشروعا جادا لتطوير النادي، وتضع نفسها تحت تصرف أي مرشح لمناقشة برنامجه وتزويده بالمعلومات اللازمة، وتحنُّه على التعريف بنفسه والتواصل مع الجمهور الودادي عبر وسائل الإعلام والصحافة المسؤولة”

وطالب المنخرطين من الجماهير: “جماهيرنا العريضة باب الإنخراط مفتوح، فمن يملك القدرة والإرادة للإنضمام إلى هيئة المنخرطين فليفعل بلا تردد لقد ولى زمن العراقيل والتمييز و الإنتقائية، ولن نسمح بتكرار ذلك”.

وختم بلاغ المنخرطين:”وأخيرًا، نأمل من جميع المكونات أن تتحد حول ناديها بجميع فروعه، وأن ترسخ مبدأ العائلة لمواجهة و صد كل متربص بنادينا الغالي. عاش الوداد الرياضي بجميع فروعه”.